تجميل الأسنان

درجات الوان ابتسامة هوليود وكيفية اختيارها.. وأسعارها؟

ابتسامة هوليود هي الابتسامة المثالية البيضاء الخلابة التي يسعى إليها الكثير من الأشخاص، وما يميز ابتسامة هوليود أنه يمكن الاختيار بين درجات الألوان التي تتناسب مع جميع الأشخاص، وفي هذا المقال ستتعرف على درجات الوان ابتسامة هوليود وستتعرف على كيفية اختيارها.

ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود أو ابتسامة المشاهير هي عبارة عن إجراء طبي، يساعد على إخفاء عيوب الأسنان والحصول على ابتسامة مشرقة وجذابة بدون أي عيوب، حيث يلجأ الأشخاص الذين يعانون من عدم تناسق شكل الأسنان أو وجود مسافات بين الأسنان، إلى تلك التقنية لتحسين مظهر الابتسامة.

مميزات ابتسامة هوليود

يسعى الكثير من الأشخاص إلى الحصول على ابتسامة هوليود نظراً لأنها تمتلك مجموعة كبيرة من المميزات وتساعد على حل الكثير من المشكلات، وتتضمن أهم المميزات التي تمتلكها ابتسامة هوليود ما يلي:

  • تساعد على تحسين مظهر الأسنان.
  • تساهم في إخفاء العيوب التي يمكن أن تؤثر على ابتسامتك وشكل أسنانك.
  • تزيد من الثقة بالنفس بالحصول على ابتسامة رائعة.
  • تستمر نتائجها لسنوات طالما تم تركيبها بطريقة صحيحة.
  • من أهم المميزات التي تمتلكها الفينير أو ابتسامة هوليود، أنها مقاومة للاصفرار، وبالتالي لن تتأثر بأي عوامل يمكن أن تتأثر بها الأسنان الطبيعية وتتسبب في اصفرارها.

كيف يمكن الحصول على ابتسامة هوليود؟

يمكن الحصول على ابتسامة هوليود إما من خلال تركيب الفينير أو العدسات اللاصقة، أو من خلال تبييض الأسنان بتقنيات وطرق مختلفة، أو من خلال تيجان الأسنان، كل هذه التقنيات يتم الاختيار من بينها حسب احتياج المريض وشكل أسنانه، كما يتم الاختيار بينها تبعاً لما ينصح به الطبيب حسب الأنسب لكل حالة، على الرغم من أنه في الأغلب يتم استخدام تقنية الفينير للحصول على ابتسامة هوليود.

ما هي درجات الوان ابتسامة هوليود ؟

من أهم المميزات التي تتم بها عدسات الأسنان أو الفينير المستخدمة للحصول على ابتسامة هوليود هي أن درجات الوان ابتسامة هوليود مختلفة ومتعددة ويمكنك الاختيار فيما بينهم للحصول على ما ترغب، حيث تتراوح درجات الوات ابتسامة هوليود بين الأبيض الناصع إلى لون الأسنان الطبيعي.

كيف يمكن الاختيار بين درجات الوان ابتسامة هوليود؟

في البداية قبل أن تتعرف على كيفية الاختيار بين درجات الوان ابتسامة هوليود من الضروري أن تقوم بتحديد الهدف من حصولك على تلك الابتسامة، إما أن تكون رغبة في إخفاء عيوب الأسنان فقط مع الحصول على لون طبيعي، أو الحصول على ابتسامة ناصعة وبيضاء ومشرقة.

حيث أن هناك عدسات ذات لون أبيض ناصع تعطي ابتسامة براقة ولكن بمظهر غير طبيعي، وهناك عدسات ذات لون أبيض ولكن في حدود الطبيعي، مما يساعد على تحسين شكل الابتسامة بدون مبالغة، بالإضافة إلى أن هناك عدسات تطابق لون الأسنان الطبيعي.

ولتتمكن من الاختيار بين تلك الألوان ما يناسبك، يمكن تجربة تلك الألوان بنماذج مصممة خصيصاً للتجربة، وهو ما يتيح لك سهولة وحرية الاختيار، كما ينصح الأطباء بعدم اختيار لون مختلف عن لون الأسنان الطبيعي بأكثر من درجتين، لتجنب الحصول على مظهر غير طبيعي أو مبالغ فيه.

ما هي أسعار ابتسامة هوليود؟

أسعار وتكلفة ابتسامة هوليود تختلف من دولة لأخرى، بجانب أنها أيضاً تختلف تبعاً للنوع المستخدم في هذا الإجراء وخبرة الطبيب المسؤول عن تركيبها، وعدد الأسنان التي ترغب في تغطيتها بالفينير، حيث أن تكلفة ابتسامة هوليود في مصر تتراوح بين 200 لـ 500 دولار للسن الواحد، أما سعر ابتسامة هوليود في دبي يتراوح بين 200 إلى 400 دولار أمريكي للسن الواحد، وفي تركيا يتراوح بين 150 إلى 300 دولار أمريكي لكل سن.

ما هي عيوب ابتسامة هوليود؟

تمتلك ابتسامة هوليود بعض العيوب في مقابل المميزات الرائعة التي تمتلكها تلك التقنية، وتتضمن العيوب ما يلي:

  • ارتفاع تكلفة ابتسامة هوليود.
  • في حالة تلف أو كسر أي عدسة من العدسات اللاصقة التي يتم تركيبها على الأسنان، فلا يمكن إصلاحها وستحتاج إلى تغييرها بالكامل.
  • إذا لم يتم تركيب العدسات بالشكل الصحيح، فمن الوارد أن تتحرك من مكانها أو تتعرض للتلف والكسر.
  • في بعض الأحيان قد تزداد حساسية الأسنان تجاه المشروبات والأطعمة الباردة والساخنة.

وفي النهاية عزيزي القارئ بعد أن تعرفت على كيفية اختيار درجات الوان ابتسامة هوليود وتعرفت على أهم المميزات والعيوب الخاصة بابتسامة هوليود، من الضروري أن تأخذ بنصيحة الطبيب بشأن اختيار ألوان ابتسامة هوليود المناسبة لك.

أسئلة وأجوبة حول درجات الوان ابتسامة هوليود

ما هي مميزات الفينير؟

مميزات الفينير أو ابتسامة هوليود تتضمن استعادة الثقة في نفسك وابتسامتك، بجانب أنها تساعد على تغطية أي عيوب في الأسنان مثل الاصفرار أو وجود مسافات بين الأسنان.

ما هي تكلفة ابتسامة هوليود في مصر؟

تكلفة ابتسامة هوليود في مصر تبلغ حوالي 500 دولار للسن الواحد.

ما هي تكلفة ابتسامة هوليود في السعودية؟

تكلفة ابتسامة هوليود في السعودية تتراوح بين 800 إلى 1200 دولار أمريكي للسن الواحد.

مقالات ذات صلة

نبّهني عند الإجابة على السؤالي
نبهني بـ
guest
0 أسئلة حول العناية بالشعر
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
بدأ المحادثة
عندك استفسار ؟
أهلاً بيك!
احنا هنا علشان نساعدك في كل ما يتعلق بتجميل الأسنان :)